Too Faced | Chocolate Bar

12:25 ص luvroz 0 Comments

هِلـــو ياحلوين , كيفكم ؟

أول موضوع بالمدونه رح أتكلم فيه عن باليت شوكليت بار الحبيب!!



بالبدايه هذا شكل العلبه الخارجي








طبعاً ما أخفيكم أن ريحة العلبه اللي كلها شوكولا هي اللي معطيته نصف الجمال بالنسبه لي J

وهذا شكله بعد مافتحته





شيء أساسي عند كل بنت لأن ألوانه تناسب للدوام ووللعزايم وكل شيء
أحب فيه قوامه يعني إذا أخذت بالفرشه وحطيت على عيني يبان معي اللون على طول وحتى بدون برايمر يعني مايحتاج أحط أكثر من طبقه عشان يبان , وهذا اللي محببني فيه يعني مثلا للدوام اذا كنت أبي احط اللون البني وبنفس الوقت ما أبغاه يبين كا شدو وأوفر يطلع معي اللون على قد ما أخذت بالفرشه وقد ما أبي أنا
بالباليت موجود 16 لون


White chocolate استخدمه كـ base
Champagne truffle استخدمه احيانا كاهايلايت تحت الحاجب أو عند مدمع العين
Semi-sweet هذا العشق مره أحبه استخدمه بالجفن المتحرك وتحت العين يعطيها منظر جميل
والباقيين نفس الشيء حلوين وأستخدمهم : )

أخذته من سيفورا
سعره بحدود 250 , نسيت بالضبط كم لأن عندي من زمان

وبس كده هذا اللي عندي لليوم أن شاء الله يعجبكم البوست..



0 التعليقات: